كل الجمال

مرحبا بكم زوار منتديات كل الجمال
نتمني لكم إبحار موفق عبر الموقع
لا تتردد في طرح أفكارك ورايك في الموقع
عبر منتدي رأي الزوار
كل الجمال

بحثا عن التفرد والجمال


    المريخ السوداني يسحق الوحدات الأردني بثلاثية في أبطال العرب

    شاطر
    avatar
    الاخبار
    مسئول قسم الاخبار
    مسئول قسم الاخبار

    الابراج الابراج : الجدي
    عدد الرسائل : 52
    العمر : 32
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 961515
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    default المريخ السوداني يسحق الوحدات الأردني بثلاثية في أبطال العرب

    مُساهمة من طرف الاخبار في الخميس ديسمبر 18, 2008 10:45 am

    فاز المريخ السوداني على ضيفه الوحدات الاردني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء 17-12-2008 بإستاد المريخ في مدنية أم درمان في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب في نسختها السادسة.

    افتتح المريخ التسجيل بعد 5 دقائق من انطلاقة المباراة عن طريق النيجيري ايندورانس ايداهور، وأضاف عبد الحميد السعودي الهدفين الثاني والثالث للمريخ (27 و63). فيما سجل هدف الضيوف حسن عبد الفتاح (90 +1).





    ويلتقي الفريقان اياباً في 25 ديسمبر/كانون الأول الحالي على ملعب الملك عبدالله الثاني في عمان.

    وفاز الثلاثاء الاسماعيلي المصري على اتحاد العاصمة الجزائري، والترجي التونسي على الهلال اليمني، والفيصلي الأردني على الحزم السعودي، فيما تعادل تعادل عادل القوة الجوية العراقي مع الاتحاد المنستيري التونسي.

    وتقام الخميس مباراة وفاق سطيف - حامل اللقب - مع الهلال السوداني بأم درمان
    avatar
    الديناصور الهندسى
    مشرف القسم الهندسي
    مشرف القسم الهندسي

    الابراج الابراج : الميزان
    عدد الرسائل : 77
    العمر : 31
    الموقع : كل الجمال
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 1000975053
    تاريخ التسجيل : 13/06/2008

    default الوحدات يلقن المريخ درسا قاسيا بطريقه مذله

    مُساهمة من طرف الديناصور الهندسى في السبت ديسمبر 27, 2008 1:18 pm

    يقول المثل الكيشه قدمو والحقو
    وياريت لو لحقوكم بس ديل عملوا فيكم
    عمايل انما ايه def


    _________________
    dinasor
    avatar
    الاخبار
    مسئول قسم الاخبار
    مسئول قسم الاخبار

    الابراج الابراج : الجدي
    عدد الرسائل : 52
    العمر : 32
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 961515
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    default رد: المريخ السوداني يسحق الوحدات الأردني بثلاثية في أبطال العرب

    مُساهمة من طرف الاخبار في السبت ديسمبر 27, 2008 2:27 pm


    انتم السابقون ونحن اللاحقون

    ولا نسيتوا المقاولين العرب

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 27, 2017 6:44 pm