كل الجمال

مرحبا بكم زوار منتديات كل الجمال
نتمني لكم إبحار موفق عبر الموقع
لا تتردد في طرح أفكارك ورايك في الموقع
عبر منتدي رأي الزوار
كل الجمال

بحثا عن التفرد والجمال


    نهائي الديربي السوداني

    شاطر
    avatar
    الاخبار
    مسئول قسم الاخبار
    مسئول قسم الاخبار

    الابراج الابراج : الجدي
    عدد الرسائل : 52
    العمر : 32
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 1032015
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    default نهائي الديربي السوداني

    مُساهمة من طرف الاخبار في الإثنين نوفمبر 17, 2008 7:31 am


    الدوري السوداني : الهلال والمريخ في تحدي كبير وناري للفوز باللقب
    17-11-2008 [كرة القــدم]
    90 دقيقة تفصل بين الهلال والمريخ والكاس لنيل لقب بطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 2008 عندما يلتقى الفريقان مساء يوم الاثنين على ملعب استاد الهلال بأم درمان في ختام منافسات بطولة هذا الموسم . المريخ يحتل الصدارة برصيد 60 نقطة ويكفيه الفوز او التعادل لنيل اللقب الغائب عن خزائنه في المواسم الخمسة الاخيرة بينما للهلال 58 نقطة وليس امامه سوى الفوز للاحتفاظ باللقب للمرة السادسة .

    الفريقان استعدا جيدا لهذه المباراة التي من المتوقع ان تأتي نارية من واقع التنافس الكبير بين الفريقين هذا الموسم لنيل لقب البطولة وتلقى بأهتمام كبير جدا من جماهير الفريقين الذين احتشدا في التمرين الختامي للفريقين مساء السبت بما يقارب العشرين الف متفرج في كل من تمريني الهلال المريخ .

    مدرب الهلال محي الدين الديبة الذي خلف البرازيلي ريكاردو في منتصف الموسم يريد تسجيل اسمه في سجلات التاريخ بالفوز باللقب حيث اعد فريقه جيدا لهذه المباراة وسيعتمد كثيرا على المتألق بشدة في الفترة الاخيرة اللاعب مهند الطاهر والنيجيري كليتشي اسونوا والقائد هيثم مصطفي لحسم نتيجة المباراة .

    في المقابل فأن المريخ امامه فرصتان لحسم لقب الدوري ولن تقبل الجماهير هذا الموسم غير الفوز بالكاس الغائب لفترة طويلة عن الديار الحمراء .

    المدرب الالماني للمريخ مايكل كروجر يريد تدوين اسمه في سجل الفائزين باللقب وهو في موسمه الاول مع المريخ رغم وجود بعض الانتقادات الموجهه له على اسلوبه واختياراته للتشكيل .

    العراقي علاء عبد الزهرة والنيجيري ايداهور وهداف المسابقة حتى الان هيثم طمبل وعبد الحميد السعودي رباعي هجومي على مستوى عالى سيجد المدرب كروجر صعوبة في الاختيار بينهم للعب المباراة منذ بدايته بجانب فيصل العجب وبدر الدين قلق الذين يعتبران من المفاتيح الرئيسية للمريخ في منطقة الوسط وسيعتمد عليهما المدرب كثيرا لحسم اللقاء .

    مباراة كبيرة جدا وترقب في الشارع السوداني لهذه المباراة والكل يريد الفوز لفريقه ولن يعرف البطل الا مع صافرة النهاية لحكم المباراة ليعلن عن اسم جديد لعام 2008 .
    avatar
    الملاك
    عضو فضي
    عضو    فضي

    عدد الرسائل : 149
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 1047901
    تاريخ التسجيل : 26/05/2008

    default رد: نهائي الديربي السوداني

    مُساهمة من طرف الملاك في الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 12:12 pm


    واهوا الله ريحنا من الكلام الكتير وشالوه المريخاب ان شاء الله ما ينفعم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 8:36 am