كل الجمال

مرحبا بكم زوار منتديات كل الجمال
نتمني لكم إبحار موفق عبر الموقع
لا تتردد في طرح أفكارك ورايك في الموقع
عبر منتدي رأي الزوار
كل الجمال

بحثا عن التفرد والجمال


    يــامريـــــخ .. الـعـــذاب للـهـضـــاب

    شاطر

    خالد علوني
    Admin
    Admin

    الابراج الابراج : الميزان
    عدد الرسائل : 264
    العمر : 32
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : -2146527230
    تاريخ التسجيل : 30/04/2008

    default يــامريـــــخ .. الـعـــذاب للـهـضـــاب

    مُساهمة من طرف خالد علوني في الأحد مايو 11, 2008 4:10 pm

    الهــجـوم والـهـجوم عـنوان خــطة المــدرب وگــــروجـر يـدفع بگل الـنجـوم
    الجـماهـير تـتـدافــع لمـؤازرة المـارد الأحـــمـر والولايــات تـطــالــب بالتـلـفـــزة

    بمعنويات الهدفين اللذين أحرزهما خارج أرضه يدخل المريخ مباراة اليوم أمام ضيفه الهضاب الزمبابوى فى إياب دور الستة عشر لبطولة الكونفدرالية لتأكيد صعوده للمرحلة المقبلة لإنتظار أحد الأندية الهابطة من دورى الأبطال ليتبارى معه من أجل منافسته على بطاقة الصعود لدورى المجموعات ،ويدخل اللاعبون جولة اليوم بدون ضغط كبير وليس مثل ما كانوا يدخلون مثل هذه المباريات فالثنائية التى أودعوها فى شباك الهضاب بأرضه ووسط جماهيره والمحافظة على شباكهم نظيفة ستكون أكبر زاد لهم اليوم هذا عدا المساندة التى سيجدونها من أنصارهم ،وهذا كله يؤكد أن المريخ اليوم لن يجد صعوبة كبيرة فى تمزيق شباك منافسه وتسليمه بطاقة مغادرة البطولة والعودة لدياره خالى الوفاض . فالمريخ رغم فوزه خارج أرضه الا أن جهازه الفنى ولاعبيه ومجلس إدارته تعاملوا مع المباراة مثل سابقاتها واضعين إعتبارات أن الخصم لم يأت للنزهة وسيلعب بكامل قوته من أجل تعويض خسارته التى منى بها بأرضه وسيكون كل همه هو الوصول لشباك المريخ وإرباك حسابات جهازه الفنى ولذلك وضع المدرب كافة تحوطاته لما يدور فى أذهان مدرب الهضاب ،
    المريخ أكمل جاهزيته تماماً للمباراة حيث كانت الإستعدادات متواصلة عقب مباراة الذهاب وقد اعتمد المدرب فى تجهيز لاعبيه على مباراة المنتخب أمام رواندا التى شارك فيها الأساسيون وكانت مباراة الأهلى فى البطولة المشتركة إعدادية للبدلاء .وكلا المباراتين كشفتا للمدرب العديد من الملاحظات التى تحتاج لمعالجة وبالفعل عالجها من خلال التدريبات الأخيرة والتي أكد من خلالها اللاعبون أنهم فى قمة جاهزيتهم للمباراة وينتظرون فقط صافرة الإنطلاقة لتطبيق توجيهات المدرب وغزو شباك منافسيهم وإسعاد قاعدتهم الجماهيرية التى تنتظر منهم تكرار شريط الموسم الماضى الذى كان فيه رماة المريخ يمزقون شباك منافسيهم بلارحمة ومباريات القطن والشلف وكوارا ودولفين ليست ببعيدة عن الأذهان وتتمنى الجماهير أن تتكرر هذه الإنتصارات الداوية . وكان المران الختامى الذى أجراه المريخ أمس الأول مباراة فى حد ذاته حيث ظهر اللاعبون بمستوى كبير طمأنوا فيه أنصارهم على جاهزيتم . وكان المدرب كروجر وضع من خلال هذا المران الخطة التى سيلعب بها والتى تركزت على عدم التفريط فى الشق الدفاعى على حساب الهجوم وطبق اللاعبون توجيهات الجهاز الفنى ليكون المريخ قد أكمل كافة تحضيراته لخوض المباراة .
    الثنائى يغيب
    يفقد المريخ فى مباراة اليوم ثنائى الهجوم عبد الحميد السعودى بسبب الإصابة وعلاء الدين البلدوزر بسبب إصابته بالملاريا وكان الثنائى لم يشارك فى مباراة الذهاب .
    تشكيلة المريخ
    يلعب المريخ بتشكيلة تضم حافظ ، محمد على سفارى ، سعد عطية ،بلة جابر ، موسى الزومة ،أحمد الباشا ، أوبينا ، بدر الدين قلق ، فيصل العجب ، علاء الزهرة ، طمبل .
    الزهرة أنا تحت تصرف المدرب
    أكد محترف المريخ علاء الزهرة أنه تعافى تماماً من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة قمة سودانى وأن الطبيب أعطاه الضوء الأخضر وأكد له جاهزيته وأنه شارك فى آخر مران وهو لايشكو من أية إصابة وجاهز تماماً للمباراة وهو تحت تصرف الجهاز الفنى الذي سيحدد مشاركته من عدمها ولكنه يتمنى أن تتاح له الفرصة لأنه متشوق جداً لتمزيق شباك الهضاب وإسعاد الجماهير التى ظلت سنداً لهم وأنه لن ينسى الإستقبال الذى قوبل به فى المطار عقب العودة من زمبابوى لذلك سيكون سعيداً اذا اتاح له المدرب الفرصة من أجل مواصلة هوايته المحببة فى تمزيق الشباك .
    كروجر يعيد للاعبين شريط الهضاب مع الأهلى
    حذر مدرب المريخ كروجر لاعبيه من الإعتماد على نتيجة مباراة الذهاب وأكد لهم أنهم لو إعتمدوا عليها ربما ستكون علينا وبالاً لأن الفريق المنافس جاء وهو يعرف مايريد وستكون خطة مدربه مبنية على ا لوصول لشباكنا لانه ليس لديه مايدافع عنه ولن يكون لاعبوه مشدودين ولابد من وضع ألف حساب لهم ،وقال الألمانى إن الهضاب ليس بالفريق السهل وسبق له أن وقف نداً للأهلى بالقاهرة وكان وقتها الأهلى في القمة ولكل مباراة ظروفها ،ولابد من عدم بناء الحسابات على ظروف الفريق الذى لعب خارج دياره مجبوراً ولم يجد المناصرة المطلوبة ،وكان المدرب حذر الثنائى بلة والزومة من التمريرات الخاطئة التى ظلت تشكل خطورة كبيرة على الفريق .كما حذر المهاجمين من الانانية فى إحراز الأهداف مؤكداً لهم أن النصر يحسب للفريق وليس للاعب الذي يسجل الاهداف لأن الهدف لايأتى إلا بالتعاون .
    اليوم الإجتماع التقليدى
    يعقد صباح اليوم بمقرالإتحاد الجديد الإجتماع التقليدى لمباراة المريخ وتم تأجيل الإجتماع من الأمس لليوم بسبب تأخر وصول المراقب .
    الصحف الزمبابوية :الهضاب ذهب للخرطوم لإستلام تأشيرة الخروج من البطولة
    إهتمت الصحف الزمبابوية التى صدرت أمس بمباراة الهضاب أمام المريخ ودينموز أمام النجم الساحلى وقالت إن الهضاب ذهب للخرطوم لإستلام تأشيرة الخروج من البطولة وأن المريخ حسم التأهل من هرارى وقالت إن الفريق الذى أحرز هدفين خارج أرضه قادر على مضاعفتهما وهو يلعب وسط أنصاره وأن الفريق الذى عجز عن التسجيل فى أرضه سيعجز عن التسجيل خارجها وتحدثت الصحف أيضاً عن معاناة الهضاب المادية وتخلف بعض لاعبيه من السفر للخرطوم بسبب الضائقة المالية .
    مباراة مختلفة
    يدخل المريخ مباراة اليوم بشكل مختلف عن المباريات السابقة التى كان دائماً يدخلها من اجل التعويض ففى الموسم الماضى خسر أمام القطن والشلف وكوارا وقبلهم امام باماكو المالى بثلاثية ولكن على غير العادة يلعب اليوم وفى رصيده هدفان .
    طمبل (الهضاب يوموأسود )
    قال مهاجم المريخ هيثم طمبل إن مباراة اليوم لن تكون سهلة وان المنافس يلعب بنفس طموحنا وأكدطمبل إنه يسعى(لفك نحسه ) الذى لازمه فى المباريات الأفريقية الثلاث مؤكداًانه اليوم مصمم على إسعاد الجماهير بالوصول لشباك الهضاب وقال هيثم إنه يعلم أن الجماهير تكون سعيدة بأهدافه ولن تسمح له نفسه بأن يخرج دون أن يسعد الجماهير التى تسعد بإحرازه الإهداف .وفى ختام حديثه قال طمبل (الهضاب يوموا اسود ) لأنه يلعب أمام المريخ وهو فى ذروة إستعداده .
    جماهير الولايات والمغتربون يطالبون بالتلفزة
    طالبت جماهير الولايات والمغتربون مجلس المريخ بالتراجع عن قراره بعدم تلفزة المباراة وأكدوا أنهم ينتظرون مثل هذه المباريات بفارغ الصبر حتى يشاهدوا المريخ وأن عدم التلفزة سيحرمهم من مشاهدة الفرحة المنتظرة .
    توقعات بحضور جماهيري كبير
    من المتوقع أن تشهد مباراة اليوم حضوراً جماهيرياً غير مسبوق من واقع الرضاء الكبير من الجماهير وسعادتها بفوز فريقها فى مباراة الذهاب إضافة إلى أن المباراة غير متلفزة .
    الوالى يحث اللاعبين على الجدية
    حث السيد جمال الوالى رئيس النادى اللاعبين على أداء مباراة اليوم بجدية وعدم الإستهانة بالخصم وطالبهم بإحترامه مثل ما فعلوا معه فى مباراة الذهاب وخاطب الوالى اللاعبين مذكراً إياهم بأن مباراة اليوم تعتبر تحدياً جديداً لهم و مطالباً لهم بإظهار مقدراتهم ليوجهوا إنذاراً لمنافسيم مؤكداً لهم إن طموحهم هذا الموسم الفوز بكأس البطولة .كما ناشد الوالى الجماهير بأن تؤازر اللاعبين مع ضرورة الحضور للملعب مؤكداً ان اللاعبين يحتاجون للجماهير فى كل لحظة .
    مدرب الهضاب: لن نستسلم وسنلعب للتأهل
    إعترف مدرب الهضاب بصعوبة المباراة وقال« نعلم أن كرة القدم تعطى من يلعب ونحن سنلعب بكل ما نملك ولكن أقول إن المباراة صعبة جداً فالمريخ فريق كبير وصل للنهائى وانتصر علينا بأرضنا ومن الصعب هزيمته وهو حتى الآن لعب ثلاث مباريات ولم يدخل شباكه هدف رغم ذلك لن نستسلم وسنلعب للتأهل ».
    الجمهور يقول:
    في بروفة المريخ رددت الجماهير يا مريخ العذاب للهضاب في اشارة واضحة بالمطالبة للسيطرة الكاملة والانتصار والاكتساح. من ناحية أخرى رفع كروجر شعار الهجوم والهجوم من أجل كتساح الهضاب


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 21, 2017 8:29 am